تحديث ببجي الجديد 2022.. ببجي موبايل تضيف أسلحة جديدة وتحسينات مذهلة في تحديث يناير 2022

خلال هذا الأسبوع ستطلق لعبة ببجي موبايل تحديث جديد يحمل الكثير من التحسينات والإضافات التي ستجعلها هي الأقوى بالنسبة للتحديثات السابقة، حيث سيتم إضافة أسلحة جديدة في اللعبة بخلاف التحسينان والأوضاع الجديدة فيها، كما كشفت الشركة المطورة كرافتون في خريطة تروي انضمام 64 لاعبا فقط في المعركة، وغيرها من التحسينات والإضافات الشيقة، فتابعونا لنطلعكم عن تحسينات وإضافات ببجي موبايل الجديدة.

تحديث لعبة ببجي موبايل الجديدة

كشفت الشركة المطورة للعبة ببجي عن التحديث 0.9.23 للعبة، والذي سيتم طرحه خلال الأسبوع المقبل، وسيتم إضافة الكثير من التحسينات والإضافات الجديدة التي ستنال إعجاب الكثير من المستخدمين للعبة في كل مكان، بجانب عودة واستعادة عدد من الأوضاع والخرائط القديمة للعبة مرة أخرى، كما تم إضافة البنادق الهجومية والتي تساعد اللاعب في الفوز بالمعركة.

مزايا تحديث ببجي موبايل الجديد

يحتوي تحديث ببجي الجديد على سلاح p1911 وتكليف 64 لاعب بمهام مختلفة، كما تحتوي اللعبة على قنبلة ينبعث منها دخان، بجانب طائرات الهليكوبتر، كما يتم إضافة العربات التي تجرها الدواب الجديدة على مخابئ فلاش مخصصة للسلاح الجديد، كما يأتي التحديث ليحمل مدفع رشاش جديد يطلق عليه p90 والذي يستخدم نوع جديد من الذخيرة، بجانب الطائرات دون طيار.

وحرصت الشركة المطورة للعبة كرافتون على تحسين الإجراءات والرسوم المتحركة للاعبين في ببجي نيو ستيت، كما سيحصل اللاعب على حركات Sudden Dash، Parkour Roll جديدة.

تنزيل تحديث ببجي موبايل يناير 2022

يمكن لكل عشاق ومحبي لعبة ببجي موبايل الاستمتاع بالتحديث الجديد الخاص باللعبة، وهذا من خلال متجر جوجل بلاي للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، أو من خلال متجر أب ستور للهواتف الايفون، ويتم كتابة اللعبة في مربع البحث والضغط على كلمة تحميل، ثم الانتظار حتى يتم تحميل اللعبة بالكامل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!