ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعادل ليفربول أمام تشيلسي اليوم الأحد 2-1-2022

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما مواجهة ليفربول ضد تشيلسي اليوم الأحد 2-1-2022، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب “ستامفورد بريدج”، ليتقاسم الفريقين نقاط المباراة، بلا غالب او مغلوب، ويمنحا مانشستر سيتي فرصة أخرى للإبتعاد بالصدارة.

ترتيب الدوري الإنجليزي

رفع ليفربول رصيده من النقاط إلى النقطة 42 من 20 مباراة، في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وحقق ليفربول الفوز في 12 مباراة بالدوري بجانب التعادل في 6 مباريات والهزيمة في مباراتين، ويتصدر مانشستر سيتي جدول الترتيب برصيد 53 نقطة.

وعلى الجانب الىخر، رفع تشيلسي رصيده من النقاط إلى النقطة 43 في المركز الثاني في سُلم الترتيب، حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر مباراتين، ويبتعد البلوز بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول صاحب المركز الثالث، مع مباراة أقل للريدز.

نتيجة مباراة ليفربول ضد تشيلسي

حسم التعادل الإيجابي بهخدفين لمثلهما مباراة ليفربول ضد تشيلسي اليوم، حيث سجل ساديو مانى الهدف الأول منذ الدقيقة التاسعة، قبل أن يضيف محمد صلاح الهدف الثاني عند الدقيقة السادسة والعشرون.

وقلص ماتيو كوفاسيتش النتيجة في الدقيقة الثانية والأرعون من عمر الشوط بعد تسديدة قوية على يسار الحارس كيليهير، قبل ان يتعادل الأمريكي كريستيان بوليسيتش في الدقية الأول من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!