ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الاتحاد على الفيحاء اليوم الجمعة 7-1-2022

تمكن الاتحاد من تحقيق فوزًا هامًا على الفيحاء مساء اليوم الجمعة في ختام اليوم الأول لمنافسات الجولة السادسة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث عزز العميد صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

ترتيب الدوري السعودي

رفع الاتحاد رصيده من النقاط إلى النقطة 35 في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، ليوسع الفارق مع الشباب صاحب المركز الثاني إلى 4 نقاط، في حين تجمد رصيد الفيحاء عند 21 نقطة في المركز السادس، حيث فشل في تحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي.

ويتواجد الشباب في المركز الثاني برصيد 31 نقطة، ويليه النصر في المركز الثالث برصيد 26 نقطة بالتساوي مع ضمك صاحب المركز الرابع، ثم يأتي الهلال حامل اللقب في المركز الخامس برصيد 24 نقطة.

نتيجة مباراة الاتحاد ضد الفيحاء

حقق الاتحاد فوزًا هامًا على الفيحاء بهدفين مقابل لا شيء، في المواجهة التي أقيمت على ملعب “مدينة الملكل عبد الله الرياضية” معقل العميد، حيث افتتح المدافع عمر هوساوي النتيجة في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول بعد ركنية نفذها برونو هنريك.

وأضاف رومارينيو الهدف الثاني في الدقيقة 66 من عمر المباراة، بعد تمريرة طوليه رائعة من برونو هينريك، ليقابلها رومارينيو بلمسه سحريه من أعلى حارس الفيحاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!