ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الاتحاد على الرائد اليوم الجمعة 14-1-2022

واصل الاتحاد صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعد فوزه اليوم على حساب الرائد بهدفين مقابل هدف وحيد، في الجولة السابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وفي السطور القادمة نستعرض ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الاتحاد على الرائد اليوم الجمعة.

ترتيب الدوري السعودي

رفع الاتحاد رصيده من النقاط إلى النقطة 38 في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، حيث حقق فوزه الثاني عشر من أصل 16 مباراة، بجانب التعادل في مباراتين والهزيمة في مباراتين، في حين تجمد رصيد الرائد عند 24 نقطة في المركز السادس.

ويتواجد الشباب في المركز الثاني برصيد 32 نقطة من 16 مباراة، بفارق 6 نقاط عن العميد، ويليه النصر في المركز الثالث برصيد 29 نقطة، ومن ثم الهلال برصيد 29 نقطة ولكن لديه مباراة مؤجلة.

نتيجة مباراة الاتحاد ضد الرائد

تمكن الاتحاد من تحقيق فوز ثمين على حساب الرائد بهدفين مقابل هدف وحيد، في الممواجهة التي أقميت عصر اليوم على ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضيةـ، حيث افتتح عبد الرزاق حمد الله القادم حديثًا للعميد من صفوف النصر، أهداف المواجهة في الدقيقة 21 من بداية الشوط الأول.

وأضاف رومارينيو الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 85 من علامة الجزاء، قبل أن يسجل الرائد هدفه الوحيد عن طريق محمد فوزير في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع للمباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!