ترتيب مجموعة قطر في كأس العالم 2022 بعد الخسارة أمام السنغال

تعرض منتخب قطر لخسارته الثانية في دور المجموعات من كأس العالم قطر 2022، بعدما انتصر عليه المنتخب السنغالي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليودع العنابي منافسات المونديال قبل الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعات، وفي السطور التالية نستعرض ترتيب مجموعة قطر في كأس العالم 2022 بعد الخسارة أمام السنغال.

ترتيب مجموعة قطر في كأس العالم 2022

ويتزيل منتخب قطر ترتيب المجموعة الأولى من كأس العالم 2022، بدون رصيد من النقاط بع دالخسارة أمام السنغال ومن قبلها الخسارة أمام الإكوادور في الجولة الأولى، ليودع بشكل رسمي منافسات المونديال من الباب الضيق.

ورفع منتخب السنغال رصيده من النقاط إلى النقطة الثالثة في المركز الثالث في ترتيب المجموعة، ليتساوى مع هولندا والإكوادور المتصدر والوصيف، واللذان سيلعبان اليوم الجمعة في لقاء قد يكون حاسم لأحدهما لتأهله رسميًا للدور ثمن النهائي.

ويأتي ترتيب مجموعة قطر في كأس العالم 2022 بعد الخسارة أمام السنغال، على النحو التالي:

1- منتخب هولندا: ثلاثة نقاط.

2- منتخب الإكوادور: ثلاثة نقاط.

3- منتخب السنغال: ثلاثة نقاط.

4- منتخب قطر: بدون نقاط.

موعد مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى

وستُقام الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، والتي سيلتقي خلالها منتخب قطر أمام هولندا، والسنغال أمام الإكوادور، في التوقيت ذاته لضمان تكافؤ الفرص، والتي تنطلق يوم الثلاثاء القادم الموافق 29 نوفمبر، وتُقام المباريات عند تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!