تردد قناة الأولى المغربية الأرضية الناقلة لمباراة المغرب ضد غانا في كأس أمم أفريقيا 2022

يزداد البحث في الساعات الأخيرة، عن تردد قناة الأولى المغربية الناقلة لمباراة المغرب ضد غانا في كأس أمم أفريقياغ بالكاميرون 2022، حيث تنقل القناة عبر البث الأرضي مباريات المنتخب المغربي في البطولة الأفريقية الأكبر في القارة السكراء، وفي السطور القادمة وضمن التغطية المستمرة نستعرض تردد قناة الأولى المغربية الأرضية.

تردد قناة الأولى المغربية الأرضية

أعلنت قناة الأولى المغربية عن نقلها لمباريات منتخب المغرب في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2022، والتي يبدأها المنتخب المغربي مساء اليوم الإثنين بمواجهة غانا في افتتاح مباريات أسود الأطلس في دور المجموعات.

وتُعد قناة الأولى المغربية أحد القنوات الرائدة في المغرب العربي، كونها القناة الوطنية الأولى في البلاد، وفيما يلي تردد قناة الأولى المغربية الأرضية على القمر الصناعي النايل سات.

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat II f3 21.5 شرقا 11617 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

موعد مباراة المغرب ضد غانا

يأتي موعد مباراة المغرب ضد غانا في كأس الأمم الأفريقية 2022، اليوم الإثنين الموافق 10 يناير 2022، في ثاني مباريات اليوم الثاني من الجولة الأولى لدور المجموعات للبطولة الأفريقية.

وتنطلق مباراة المغرب ضد غانا في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المغرب، السادسة مساءً بتوقيت مصر، السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!