ثبت الآن.. تردد القنوات الناقلة لمباراة اتحاد الجزائر ضد ريفرز يونايتد في الكونفدرالية الافريقية

يبحث عشاق كرة القدم العربية عن تردد القنوات الناقلة لمباراة اتحاد الجزائر ضد ريفرز يونايتد وهي التي تجمع بينهما السبت لحساب لقاءات الدور ربع النهائي لرسم بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية للموسم الكروي الجاري 2023-2024.

ويوفر لكم موقع في المدرج خلال مقالنا اليوم تردد القنوات الناقلة لمباراة اتحاد الجزائر ضد ريفرز يونايتد بالإضافة إلى توقيت انطلاقتها على الهواء مباشرًة.

اتحاد الجزائر ضد ريفرز يونايتد

البداية مع عودة فريق نادي اتحاد الجزائر لمواصلة حملة الدفاع عن لقبه بطلًا للنسخة الاخيرة من بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية ويحل ضيفًا على العملاق النيجيري حيث سبق وأن ترشح الفريق الجزائري بعد تصدر المجموعة الاولى برصيد ثلاثة عشر نقطة متفوقًا على مودرن فيوتشر المصري بينما  وصل ريفرز في وصافة ترتيب المجموعة الثانية برصيد اثنتي عشر نقطة.

وفي حالة تمكن الفريق الجزائري من الوصول للدور نصف النهائي سوف يلاقي المترشح من المواجهة ابوسليم الليبي ضد نهضة بركان المغربي في واحدة من المواجهات العربية الخالصة إن حدثت.

تردد القنوات الناقلة لمباراة اتحاد الجزائر ضد ريفرز يونايتد في الكونفدرالية 2024

فيما يخص القناوت الناقلة لمباراة اتحاد الجزائر ضد ريفرز يونايتد فإنها ستكون قناة beIN Sports HD 6 الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري الابطال والكونفدرالية.

بجانب إمكانية مشاهدتها عبر القنوات التالية ايضًا :-

  • قناة Club RTL

التردد، 12722 أفقي / معدل الترميز، 23500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.

  • قناة ZDF HD

التردد، 11054 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot bird.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!