كيفية تثبيت ببجي الكورية 2022 pubg kr على الأندرويد والآيفون التحديث الجديد 2.1
ببجي الكورية

طريقة تثبيت لعبة ببجي الكورية، أصبحت لعبة ببجي الكورية من أشهر الألعاب الإلكترونية القتالية التي تعيش اللاعبين في روح المقاتلة والمنافسة للبقاء على الحياة، والتي يمكن لعبها من خلال فريق أو فردي لمقاتلة حوالي 100 لاعب حتى تفوز بالجولة، وسوف نتكلم ف هذا المقال عن طريقة تنزيل وتحديث لعبة ببجي الكورية على الهواتف الأندرويد والأيفون.

تثبيت لعبة ببجي الكورية

انطلقت لعبة ببجي الكورية في عام 2018 بالنسخة الأولى منها، ثم تحديث لعبة ببجي الكورية لتكون هي النسخة الثانية من لعبة ببجي الأصلية، وهي مليئة بالكثير بالمميزات التي جذبت إليها عدد كبيرة من اللاعبين حول العالم، وصبحت لعبة ببجي الكورية من أفضل النسخ الخاصة بلعبة ببجي بالنسبة لمحبي المغامرات والمنافسة.

مميزات لعبة ببجي الكورية

هناك الكثير من المميزات التي تتميز بها لعبة ببجي الكورية عن غيرها خمن النسخ المختلفة، ومنها:

  • تتميز لعبة ببجي الكورية بأنها قليلة المال.
  • في بداية اللعبة يمنح اللاعب النقود والهدايا المختلفة وصناديق ملابس، وعلى مدار اللعبة تفاجئ اللاعبين بالكثير من الهدايا.
  •  تتميز لعبة ببجي الكورية بتصميمها الرائع الذي يشجع اللاعبين.
  • ببجي الكورية سهلة جداً في اللعب، وتتميز بسرعتها الفائقة عن لعبة ببجي الأصلية.

طريقة تثبيت لعبة ببجي الكورية

في البداية يتم الدخول على هنا وتنزيله على الجهاز الخاص بك، بعد تثبيته على الجهاز يفتح تطبيق TapTap Android، والبحث عن ببجي موبايل وستظهر أمامك يتم الضغط على تنزيل الإصدار الكوري وبعد التنزيل اضغط على تثبيت وبعدها يمكنك استخدام اللعبة على جهازك الخاص.

تعد لعبة ببجي الكورية من افضل الألعاب القتالية حيث هي الإصدار الأكثر تطورا من لعبة ببجي العالمية لذا يبحث الكثير من اللاعبين عن طريقة تثبيت ببجي الكورية ومن خلال السطور السابقة يستطيع اللاعب أن يقوم بتثبيت ببجي الكورية بكل سهولة.

تتميز لعبة ببجي الكورية عن ببجي العالمية بالعديد من المزايات والتي يأتي على رأسها متجر لعبة ببجي الكورية الذي يوفر للاعبين الكثير من الأسلحة والملابس والسيارات بشكل مجاني، كما أن شدات ببجي الكورية أرخص بكثير من ببجي العادية لذا يبحث الكثير من اللاعبين عن طريقة تثبيت ببجي الكورية.

يعتبر تثبيت ببجي الكورية من أهم الموضوعات التي تشغل بال الكثير من محبي لعبة ببجي لكي يتمكنوا من تثبيت ببجي الكورية على أجهزة الكمبيوتر الموبايل ومن خلال الشرح السابق يمكن تثبيت ببجي الكورية بكل سهولة.

تحديث ببجي الكورية الجديد

أعلنت لعبة ببجي عن طرح تحديث جديد للعبة ببجي الكورية على غرار لعبة ببجي العالمية والذي يسمي السر العتيق مما يجعل الكثير من اللاعبين يبحثون عن طريقة تثبيت ببجي الكورية الجديدة، كما يبجثون عن خطوات الحصول على شدات ببجي الكورية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!