عاجل.. الأهلي يفقد 8 لاعبين في كأس العالم للأندية

فقد الأهلي 8 لاعبين من القائمة المبدئية لكأس العالم للأندية المقرر إقامته في الشهر القادم في دولة الإمارات العربية المتحدة، على رأسهم أكرم توفيق الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي رفقة منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا بالكاميرون 2022.

الأهلي يفقد 8 لاعبين في المونديال

وفقد الأهلي بشكل مبدأي الثلاثي أكرم توفيق ومحمود متولي وبدر بانون للإصابة، مع إمكانية لحاق الأخير ببعثة الفريق في الأيام القليلة السابقة للمونديال، إلا أن طبيب الأهلي يرى صعوبة ذلك.

كما يغيب محمود عبد المنعم “كهربا” بعد إعارته لفريق هاتاي سبورت التركي في يناير الجاري، وكذلك صلاح حسن الذي تعرض لإصابة بكسر في مشط القدم، وأجرى على إثرها جراحة صباح اليوم السبت.

وفي نفس السياق، تعرض حسام حسن مهاجم الفريق لإصابة في عضلة السمانة، وكذلك محمد محمود الذي يعاني من العضلة الخلفية، ومن المقرر أن يغيب الثاني لمدة أسبوعين على الأقل.

ويعاني أحمد نبيل “كوكا” لاعب الأهلي الشاب، والذي أدرج الأهلي اسمه في قائمة المونديال، مضاعفات بسبب إصابتة بفيروس كورونا، مثل بدر بانون، وهو ما جعل طبيب الأهلي منحه راحة سلبية تصل لشهر ونصف.

موعد كأس العالم للأندية

تستضيف الإمارات العربية المتحدة، بطولة كأس العالم للأندية، التي تنطلق يوم الثالث من شهر فبراير المقبل، وتستمر حتى يوم 12 من الشهر ذاته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!