في افتتاح الأمم الأفريقية…تعرف علي موعد مباراة الكاميرون ضد بوركينا فاسو Cameron vs Burkina Faso في كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة لها

يستقبل الملعب الأوليمبي في الكاميرون مباراة الافتتاح لكأس الأمم الأفريقية وذلك بين منتخبي  الكاميرون  ضد بوركينا فاسو وذلك ضمن فعاليات الجولة الأولى من دور المجموعات وذلك يوم الأحد الموافق 9 يناير لعام 2022.

موعد مباراة الكاميرون ضد بوركينا فاسو

يسعي كلا الطرفين منتخب الكاميرون ومنتخب بوركينا فاسو إلى تحقيق بداية قوية لهذه البطولة وتحقيق أول ثلاث نقاط في البطولة لتحقيق دفعة قوية وخاصة أن منتخب الكاميرون هو المستضيف للبطولة وهو صاحب الأرض وعينه على التأهل الى الدور ربع النهائي في بطولة الأمم الأفريقية.

توقيت متابعة مباراة الكاميرون ضد بوركينا فاسو

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الكاميرون ضد بوركينا فاسو في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون ضد بوركينا فاسو

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة الكاميرون ضد بوركينا فاسو عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 1 و 2 بتعليق المعلق الكبير رؤوف خليف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!