في نهائي السوبر السعودي .. تعرف على موعد مباراة الهلال ضد الفيصلي Alhelal vs Alfysali في كأس السوبر السعودي والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب فيصل بن فهد مباراة فريقي  الهلال  ضد الفيصلي في نهائي كأس السوبر السعودي وذلك يوم غدا الخميس الموافق 6 يناير لعام 2021 .

موعد مباراة الهلال ضد الفيصلي

يسعى الزعيم الهلالي وهو حامل لقب الدوري السعودي إلى الفوز بالبطولة وتحقيق السعادة لجمهوره عقب النتائج السلبية أما على الجانب الآخر فقد صرح المدرب دانييل راموس أن الفريق جاهز لتحقيق الفوز والمفاجأة خاصة بعد فوزه بكأس خادم الحرمين الشريفين ، بالعودة إلى الزعيم الهلالي فتمثل تلك المباراة نقطة مفصلية في مسيرة ليوناردو جارديم، ففي حالة خسارة الهلال فقد تتم إقالة جارديم من تدريب الأزرق السعودي .

توقيت متابعة مباراة الهلال ضد الفيصلي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد الفيصلي في تمام الساعة السابعة والربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الفيصلي

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة الهلال ضد الفيصلي عبر قناة السعودية الرياضية Ssc sports مع نخبة من الخبراء الفنيين لتحليل مجريات اللقاء ، كما سيوفر موقعنا في المدرج  لمتابعينه الكرام بث مباشر للمباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!