موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد رايو فاييكانو Atletico Madrid vs Rayo Vallecano في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب واندا ميتروبولتانو مباراة فريقي أتلتيكو مدريد  ضد رايو فاييكانو ضمن فعاليات الجولة 19 ( مؤجلة) من الدوري الإسباني وذلك يوم الأحد الموافق 2 يناير لعام 2022.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد رايو فاييكانو

يدخل أصحاب الأرض نادي أتلتيكو مدريد حامل اللقب تلك المباراة وهو في المركز الخامس برصيد تسعة وعشرون نقطة من ثمانية عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ثمانية مباريات وتعادل خمس مباريات ونال الهزيمة في خمس مباريات، أما الضيوف نادي رايو فاييكانو فيحتل المركز الرابع برصيد ثلاثون نقطة من ثمانية عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في تسعة مباريات وتعادل ثلاث مباريات ونال الهزيمة في ستة مباريات.

توقيت متابعة مباراة أتلتيكو مدريد ضد رايو فاييكانو

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أتلتيكو مدريد ضد رايو فاييكانو في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السادسة والربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة والربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثالثة والربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد رايو فاييكانو

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة أتلتيكو مدريد ضد رايو فاييكانو عبر قناة بي إن سبورتس 1 بتعليق عامر الخوذيري، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!