موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد فياريال Atletico Madrid vs Villareal في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب لا سيراميكا مباراة فريقي  فياريال ضد أتلتيكو مدريد ضمن فعاليات الجولة 20 من الدوري الإسباني وذلك يوم الأحد الموافق 9 يناير لعام 2022.

موعد مباراة فياريال ضد أتلتيكو مدريد

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الثامن برصيد ثمانية وعشرين نقطة من تسعة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في سبع مباريات وتعادل سبع  مباريات ونال الهزيمة في خمس مباريات ، أما الضيوف نادي أتلتيكو مدريد فيحتل المركز الخامس برصيد إحدى وثلاثون نقطة من تسعة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في تسعة مباريات وتعادل خمس مباريات ونال الهزيمة في خمس مباريات.

توقيت متابعة مباراة فياريال ضد أتلتيكو مدريد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة فياريال ضد أتلتيكو مدريد في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة فياريال ضد أتلتيكو مدريد

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة فياريال ضد أتلتيكو مدريد عبر قناة بي إن سبورتس 1 بتعليق أحمد البلوشي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!