موعد مباراة رايو فاييكانو ضد أتلتيك بيلباو Rayo Vallecano vs Athletic Bilbao في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب كامبو دي فوتبول دي فايكاس مباراة فريقي  رايو فاييكانو  ضد أتلتيك بيلباو ضمن فعاليات الجولة 22 من الدوري الإسباني وذلك يوم الأحد الموافق 23 يناير لعام 2022.

موعد مباراة رايو فاييكانو ضد أتلتيك بيلباو

يدخل أصحاب الأرض نادي رايو فاييكانو تلك المباراة وهو في المركز الثامن برصيد إحدى وثلاثون نقطة من عشرين مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في تسعة مباريات وتعادل أربع مباريات ونال الهزيمة في سبعة مباريات، أما الضيوف نادي أتلتيك بيلباو فيحتل المركز الحادي عشر في الجدول برصيد ثمانية وعشرين نقطة من إحدى وعشرين مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ستة مباريات وتعادل عشر مباريات ونال الهزيمة في خمس مباريات .

توقيت متابعة مباراة رايو فاييكانو ضد أتلتيك بيلباو

ومن المقرر أن تنطلق مباراة رايو فاييكانو ضد أتلتيك بيلباو في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش .

القنوات الناقلة لمباراة رايو فاييكانو ضد أتلتيك بيلباو

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة رايو فاييكانو ضد أتلتيك بيلباو عبر قناة بي إن سبورتس 1 بتعليق أحمد عبده، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!