موعد مباراة ريال بيتيس ضد سيلتا فيجو Real Betis vs Celta vigo في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب بينيتو فيامارين مباراة فريقي ريال بيتيس  ضد سيلتا فيجو ضمن فعاليات الجولة 19 (مؤجلة) في الدوري الإسباني وذلك يوم الأحد الموافق 2 يناير لعام 2022.

موعد مباراة ريال بيتيس ضد سيلتا فيجو

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد ثلاثة وثلاثون نقطة من ثمانية عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في عشر مباريات وتعادل ثلاث مباريات ونال الهزيمة في خمس مباريات، أما الضيوف نادي سيلتا فيجو فيحتل المركز الرابع عشر في الجدول برصيد عشرين نقطة من ثمانية عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في خمس مباريات وتعادل خمس مباريات ونال الهزيمة في ثمانية مباريات.

توقيت متابعة مباراة ريال بيتيس ضد سيلتا فيجو

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال بيتيس ضد سيلتا فيجو في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال بيتيس ضد سيلتا فيجو

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة ريال بيتيس ضد سيلتا فيجو عبر قناة بي إن سبورتس 3 بتعليق منتصر الأزهري، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!