موعد مباراة ريال مدريد ضد التشي Real Madrid vs Elche في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب سانتياجو برنابيو مباراة فريقي  ريال مدريد ضد إلتشي  ضمن فعاليات الجولة 22 من الدوري الإسباني وذلك يوم الأحد الموافق 23 يناير لعام 2022.

موعد مباراة ريال مدريد ضد التشي

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الأول في جدول الترتيب برصيد تسعة وأربعين نقطة من إحدى وعشرين مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في خمسة عشر مباراة وتعادل أربع مباريات  وخسر مبارتين، أما الضيوف نادي إلتشي فيحتل المركز الخامس عشر برصيد اثنان وعشرون نقطة من إحدى وعشرين مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في خمس مباريات وتعادل سبعة مباريات ونال الهزيمة في تسع مباريات.

توقيت متابعة مباراة ريال مدريد ضد التشي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد التشي في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السادسة والربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة والربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثالثة والربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد التشي

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة ريال مدريد ضد التشي عبر قناة بي إن سبورتس 1 بتعليق خليل البلوشي ، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!