موعد مباراة ليفربول ضد برينتفورد Liverpool vs Brentford في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب أنفيلد مباراة فريقي  ليفربول  ضد برينتفورد ضمن فعاليات الجولة 22 من الدوري الانجليزي الممتاز وذلك يوم الأحد الموافق 16 يناير لعام 2022.

موعد مباراة ليفربول ضد برينتفورد

يدخل أصحاب الأرض نادي ليفربول تلك المباراة وهو في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد اثنان  وأربعين نقطة من عشرين مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في اثنا عشرة مباراة وتعادل ستة مباريات ونال الهزيمة في مبارتين، أما الضيوف نادي برينتفورد فيحتل المركز الثالث عشر برصيد ثلاثة وعشرين نقطة من عشرين مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ستة مباريات وتعادل خمس مباريات ونال الهزيمة في تسع مباريات.

توقيت متابعة مباراة ليفربول ضد برينتفورد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد برينتفورد في تمام الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد برينتفورد

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة ليفربول ضد برينتفورد عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1hd  بتعليق علي محمد علي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!