موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس Liverpool vs Crystal palace في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب أنفيلد مباراة فريقي  ليفربول  ضد كريستال بالاس ضمن فعاليات الجولة 22 من الدوري الانجليزي الممتاز وذلك يوم الأحد الموافق 23 يناير لعام 2022.

موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الثاني عشر برصيد أربعة وعشرين نقطة من اثنان وعشرون مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في خمس مباريات وتعادل تسعة مباريات ونال الهزيمة في سبعة مباريات، أما الضيوف نادي ليفربول فيحتل المركز الثاني برصيد خمسة وأربعين نقطة من إحدى وعشرين مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ثلاثة عشر مباراة وتعادل ستة مباريات ونال الهزيمة في مبارتين.

توقيت متابعة مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في تمام الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد كريستال بالاس

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1hd  بتعليق خالد الحدي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!