نتيجة مباراة الكاميرون ضد بوركينا فاسو Cameroon vs Burkina faso في كأس أمم أفريقيا

نتيجة مباراة الكاميرون ضد بوركينا فاسو Cameroon vs Burkina faso في كأس أمم أفريقيا واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من أجل معرفة نتيجة مباراة منتخب الكاميرون الأول ضد بوركينا فاسو وقد تزداد عمليات البحث في الساعات القليلة المقبلة عن معرفة تلك الخبر.

نتيجة مباراة الكاميرون ضد بوركينا فاسو Cameroon vs Burkina faso

أنتهت أحداث مباراة منتخب الكاميرون ضد بوركينا فاسو بفوز الكاميرون بهدفين مقابل هدف في إطار الجولة الأولي من دور المجموعات من بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم لموسم 2021-2022.

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بتقدم الكاميرون بهدفين مقابل هدف، ومنذ بداية المباراة وضغط لاعبوا الفريقين الهجمات من أجل احراز الهدف الأول وهدف التقدم، وفي الدقيقة الرابعة والعشرون سجل جوستافو سانجاري الهدف الأول لصالح منتخب بوركينا فاسو.

وفي الدقيقة الأربعون سجل فينسيت أبو بكر الهدف الأول وهدف التقدم من علامة الجزاء، وفي الدقيقة السادسة والأربعون وقبل نهاية الشوط احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الكاميرون مرة أخري تكفل بها أبو بكر من جديد لينتهي الشوط الأول بتقدم الكاميرون بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني دفع مدرب بوركينا فاسو بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الثاني وهدف التعادل ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لتنتهي المباراة بفوز الكاميرون بهدفين مقابل هدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!