نتيجة مباراة ريال مدريد ضد ألكويانو real madrid vs alcoyano في كأس ملك إسبانيا

إنتهت نتيجة مباراة ريال مدريد ضد ألكويانو real madrid vs alcoyano بخروج العملاق المدريدي من بطولة كأس ملك إسبانيا مبكراً من دور الأثنين والثلاثين على يد فريق من الدرجة الثالثة في المباراة التي إمتدت بينهما إلى شوطين إضافيين.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد ألكويانو real madrid vs alcoyano

البداية كانت من ريال مدريد والذي سجل الهدف الأول في الدقيقة السادسة والأربعين عن طريق المدافع إيدير ميليتاو بعد أن تلقى عرضية من داخل المنطقة من البرازيلي مارسيلو وسدد كرة رأسية قوية سكنت شباك حارس أصحاب الأرض خوسيه خوان لتنتهي فعاليات الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف مقابل لا شيء.

وفي الشوط الثاني نجح خوسيه سولبيس هدف التعادل لفريق ألكويانو عند حلول الدقيقة الحادية والثمانين بعد أن وصلت إليه الكرة من زميله لوبيز الذي مررها برأسه لتصل إلى سولبيس وسدد بسهولة في الشباك بعد أن أفتك الرقابة الدفاعية.

إنتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي وإحتكم الفريقان إلى أوقات إضافية لعب خلالها ألكويانو بعشرة لاعبين بعد طرد رامون لوبيز بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية.

فيما إقتنص اللاعب خوانان كازانوفا الهدف القاتل لأًصحاب الأرض في الدقيقة 115 من تمريرة عرضية لعبها في مرمى لينون لتنتهي المباراة بفوز أطاح بالريال من المسابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!