موعد مباراة ميلان ضد فينيزيا Milan vs Venezia في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الأربعاء الموافق ٢٢ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة فريقي  ميلان  ضد فينيزيا ضمن فعاليات الجولة الخامسة من  الدوري الإيطالي  وذلك على ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو .

موعد مباراة ميلان ضد فينيزيا

نادي إيه سي ميلان يحتل حاليا المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد عشر نقاط، بعدما حقق الفريق تعادل ايجابي بهدف لكل فريق امام  يوفنتوس في الجولة السابقة من الكالتشيو الايطالي، ويدخل اليوم مباراة سهلة علي الورق امام الوافد الجديد الى منافسات الدوري الايطالي نادي فينيزيا يسعي فيها الى حصد الثلاث نقاط .

بينما الصاعد فينيزيا الى منافسات الدوري الايطالي  يحتل  حاليا  المركز السادس عشر برصيد ثلاث  نقاط، بعدما تعرض النادي لخسارة بهدفين لهدف امام نادي سبيزيا في الجولة السابقة من مواجهات الكالتشيو الايطالي، ويدخل اليوم مباراة نارية امام العملاق ميلان يطمح فيها الى الخروج باقل الخسائر.

موعد متابعة مباراة ميلان ضد فينيزيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ميلان ضد فينيزيا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد فينيزيا

لا يوجد ناقل حصري لمباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبإمكانك متابعة مباراة ميلان ضد فينيزيا عبر القناة الرسمية للإتحاد الإيطالي لكرة القدم عبر موقع يوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!