نتيجة مباراة برشلونة ونابولي الخميس 17 فبراير 2022 في الدوري الأوروبي

انتهت مباراة برشلونة أمام ضيفه في المباراة الأولى بدور خروج المغلوب بتعادل إيجابي بينهما بهدف في كل شبكة، زيلنيسكي تقدم أول لنابولي، ثم عادل فيران توريس النتيجة للبرسا من ركلة جزاء، لتكون مباراة الإياب يوم الخميس القادم بتاريخ 24 فبراير في إيطاليا على ستاد دييجو أرماندو مارادونا.

يتزين ستاد “كامب نو” معقل البرسا، ليحتقن لقاء هام ومُرتقب بقوة في إطار منافسات دور المغلوب ببطولة الدوري الأوروبي، حيث مباراة الذهاب، والتي سنشهدها اليوم الخميس بتاريخ السابع عشر من شهر فبراير الجاري لعام 2022، حينما يحل فريق نابولي الإيطالي بقيادة مدربه “لوتشيانو سباليتي” ضيفا ثقيلا على فريق برشلونة الإسباني بقيادة مدربه “تشافي هيرنانديز”.

مباراة برشلونة ونابولي اليوم

وستنطلق صافرة حكم اللقاء لتعطي البداية لقمة برشلونة ضد نابولي في تمام الساعة:

  • السابعة إلا ربع مساءا حسب توقيت تونس والمغرب والجزائر.
  • الثامنة إلا ربع مساءا حسب توقيت السودان ومصر وليبيا.
  • التاسعة إلا ربع مساءا حسب توقيت السعودية والعراق وقطر.
  • العاشرة إلا ربع مساءا حسب توقيت الإمارات وعمان.

وتعتبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي المالكة بشكل حصري لحقوق البث المباشر لمباريات مسابقة الدوري الأوروبي في المنطقة العربية، وفي الإطار نفسه فقد أعلنت عن نقل مباراة برشلونة ونابولي اليوم من خلال شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق صوتي للمعلق الجزائري حفيظ دراجي.

البرسا أم نابولي!

ولا مجال للتعثر للبرسا، فبعد خيبة الأمل والخروج وتوديع دوري أبطال أوروبا من الباب الصغير، والمغادرة من دور المجموعات، فمن الطبيعي أن تبحث الجماهير عن التتويج بالدوري الأوروبي، وإنهاء الموسم بلقب قاري يزين خزائن النادي، خاصة مع صعوبة المنافسة في الدوري الإسباني.

في حين سيقاتل فريق نابولي لاستغلال الوضعية المُهتزة لبرشلونة، ومحاولة الخروج بالتعادل من موقعة اليوم في الكامب نو، على أن يكون الحسم في مباراة الإياب على ستاد دييجو أرماندو مارادونا وسط حضور جماهيري كبير من مشجعي الفريق الإيطالي، وبالتالي ستكون مواجهة اليوم ممتعة ومثيرة بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!