القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وانتر ميلان liverpool vs inter milan الثلاثاء 8 مارس 2022

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي ليستقبل ضيفه فريق انتر ميلان الإيطالي في مباراة الإياب من دور الستة عشر بمسابقة دوري أبطال أوروبا، ومباراة ستُقام على أرضية ميدان آنفيلد رود غدا الثلاثاء بتاريخ الثامن من شهر مارس الجاري لعام 2022 في قمة نارية منتظرة بقوة من الكثير.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وانتر ميلان

وتعد مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي المالكة بشكل رسمي لكافة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا حصريا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومن جانبها فقد أعلنت عن تخصيص قناتي beIN Sports Premium 1 – beIN 4K لنقل مجريات وأحداث قمة ليفربول ضد انتر ميلان مباشرة وحصريا وبتعليق صوتي للمعلق الرياضي الشهير، الجزائري حفيظ الدراجي.

وفي مباراة الذهاب بين الفريقين، والتي كانت على ملعب جوزيبي مياتزا بين جماهير النيراتزوري، حدثت المفاجئة وانتصر ليفربول الضيف على انتر ميلان صاحب الأرض بهدفين دون رد من توقيع الثنائي روبيرتو فيرمينو ومحمد صلاح.

توقيت مباراة ليفربول ضد انتر ميلان

وسيعطي حكم اللقاء صافرته ليعلن بداية أحداث قمة ليفربول أمام انتر ميلان اليوم بحلول الساعة:

  • التاسعة مساءا حسب توقيت المغرب والجزائر وتونس.
  • العاشرة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان.
  • الحادية عشر مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الثانية عشر منتصف الليل حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

وسيقاتل لاعبو الريدز من أجل تحقيق الفوز وتأكيد فوزهم في مواجهة الذهاب ليحسموا الصعود لدور الثمانية ساعيين بقوة للذهاب بعيدا في بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي، كيف لا وهم من أبرز المرشحين للفوز باللقب، لكن لاعبو الإنتر أملهم ضعيف للغاية في العودة خاصة وأن المباراة على ستاد الآنفيد وسط جماهير الريدز.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!