“بعد الأداء السئ”.. نجم ريال مدريد يقترب من الرحيل بشكل نهائي عن الملكي

اقترب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد من الرحيل عن صفوف الفريق الملكي بشكل نهائي بعد الأداء السئ الذي يقدمه رفقة الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

نجم ريال مدريد يقترب من الرحيل بشكل نهائي

ونشرت تقارير صحفية إسبانية الصادرة صباح اليوم الأربعاء الموافق الثالث والعشرون من شهر مارس الجاري أن ريال مدريد بقيادة بيريز أستقر علي رحيل المهاجم الصربي لوكا يوفيتش بعد عدم قناعة المدرب الإطالي كارلو انشيلوتي وخرج من حساباته بشكل رسمي.

ومن المُنتظر أن يغادر يوفيتش عن صفوف قلعة سانتياجو برنابيو في الانتقالات الصيفية المقبلة، وجاءت العديد من العروض إلي النجم الصربي وأبرزهم أرسنال وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، وبورسيا دورتموند الألماني بعد اقتراب رحيل هالاند عن صفوف الفريق، وآخر الأندية التي ترغب في ضم اللاعب فريق ميلان الإيطالي,

وأكدت بعض التقارير أن الوقت مازال مبكرًا للغاية من أجل التحدث عن وجهة اللاعب المقبلة ولن يتم حسم الملف إلا في بداية صيف الانتقالات المقبلة في يونيو القادم.

وكان ريال مدريد قد تعاد مع يوفيتش في عام 2019 بعقد حتي عام 2025 وذلك بقيمة 60 مليون يورو، ولكن وفقًا لموقع ترانسفير ماركت قل سعر اللاعب إلي 20 مليون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!