“بعد مبابي”.. ريال مدريد يقترب من حسم ثاني صفقاته الصيفية بلاعب ناري

فجرت كبرى المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد من العاصمة الاسبانية مدريد مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في وصول إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد إلى إتفاق مع واحد من أبرز اللاعبين للإنضمام لصفوف الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ريال مدريد يقترب من حسم ثاني صفقاته الصيفية بعد نيمار

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية أكدت أن الريال إقترب بشدة من الحصول على ثاني صفقاته في الصيف وذلك بعد إقناع الدولي الفرنسي تشواميني لاعب وسط موناكو الفرنسي.

تشواميني
تشواميني

وتواصلت إدارة الملكي مع إدارة النادي الملكي لإقناعهم بالتخلي عن اللاعب وتوصل الطرفان إلى دفع مبلغ 50 مليون يورو للحصول على توقيعه بنهاية الموسم.

وتعد تلك الصفقة هي الثانية التي يتم إبرامها بواسطة فلورينيتينو بيريز رئيس النادي الملكي بعد الدولي الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الذي سيصل لقلعة سانتياجو بيرنابيو بنهاية الموسم الجاري بعد نهاية عقده مع نادي الإمارة الفرنسية.

ويعد التعاقد مع لاعب موناكو ليكون تعويضًا للدولي البرازيلي كاسيميرو الذي تشير المصادر الصحفية إلى إقتراب رحيله عن الملكي وذلك بسبب عدم إقتناع الايطالي أنشيلوتي بخدماته ووجود الثلاثي كروس ومودريتش وفيدي فالفيردي في وسط الملعب.

وأنهت صحيفة موندو ديبورتيفو تقريرها أن الريال يخطط للإعلان عن الصفقتين في نهاية شهر مايو القادم وتقديمهم أمام الجماهير خاصةً بعد الإتفاق مع الثنائي على المقابل المادي المنتظر الحصول عليه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!