سعر ومواصفات هاتف Huawei Nova 9 SE الجديد 2022 ومميزاته

أعلنت شركة هواوي خلال الساعات القليلة الماضية توفر هاتف Huawei Nova 9 SE الجديد للطلب المسبق وهو الذي ينضم لعائلة هواتف نوفا 9 الأنيقة والعصرية.

مواصفات هاتف Huawei Nova 9 SE

ظهر الهاتف أول مرة بألوان عصرية وجديدة تمامًا وتم إطلاق الرقم 9 عليه في الوقت الذي تتميز فيه الكاميرا الخاصة به بدقة 50 ميجا بيكسل مع بعض المميزات الخاصة بإلتقاط مقاطع الفيديو.

توفر الكاميرا التي تأتي بدقة 108 ميجا بيكسل جودة رائعة في وضع البكسل العالي حيث يلتقط الهاتف ما تراه أمام عينيك وذلك بتفاصيل عالية الجودة سواء كانت الصورة في النهار أو الليل.

يتم الأحتفاظ في الهاتف الجديد بوقت الشحن إلى الحد الأدنى خاصةً أنه مزود بتقنية الشحن فائقة السرعة من هواوي بقدرة تصل إلى 66 واط وهي التي تستلزم خمسة عشر دقيقة لشحن الهاتف حتى 60% فقط و36 دقيقة لشحنه بالكامل.

يأتي هاتف Huawei Nova 9 SE الجديد بشاشة عرض كاملة قياس 6.78 بوصة مع توفره على الفيديو هجين لتحرير الفيديو بصورة سهلة للغاية كما يمكن للمستخدم سهولة الإختيار بين مجموعة كبيرة من القوالب لإنشاء الفيديو بنقرة واحدة فقط.

وعن التصميم الخاص بالهاتف فإنه سيتوفر بثلاثة ألوان رائعة وهي Crystal Blue، Pearl White، و Midnight Black وسيتوفر في المملكة العربية السعودية إعتبارًا من يوم 28 مارس بسعر 1199 ريال سعودي مع إمكانية الحجز المسبق إعتبارًا من يوم أمس 21 مارس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!