“طالب العفو والسماح”.. منبوذ الزمالك يوجه رسالة مثيرة لمرتضى منصور

أفادت بعض المصادر المقربة من فريق الكرة الأول بنادي الزمالك أن واحد من أبرز لاعبي القلعة البيضاء وجه رسالة لرئيس النادي المستشار مرتضى منصور وذلك فيما يخص تجديد عقده خلال الفترة القادمة.

أبوجبل يوجه رسالة مثيرة لمرتضى منصور

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن محمد أبو جبل حارس مرمى القلعة البيضاء لجأ إلى واحد من المقربين منه كوسيط لإعادة باب التفاوض حول تجديد عقده مع نادي الزمالك.

وأضاف مصدر خاص مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لموقع في المدرج أن جاباسكي نادم على مساومة فريقه وطلب مبالغ مالية كبيرة خاصةً وأن الفريق يمر بضائقة ماليه تتمثل في وجود بعض الأموال المستحقه لدى اللاعبين السابقين بالفريق.

وواصل المصدر الذي فضل عدم الإفصاح عن إسمه أنه على الرغم من إعلان مجلس الزمالك برئاسة مرتضى منصور في وقت سابق عن التجديد للاعب رفقة أربعة لاعبين آخرين بسبب مطالبهم المالية المبالغ فيها إلى أن طلب السماح قد يغير الأمر.

وتواصل جاباسكي مع المقربين منه للتوسط لدى الإدارة من أجل فتح ملف تجديد عقده مع نادي الزمالك بعد فشل صفقة إنتقاله لنادي النصر السعودي.

حيث يرغب الحارس الدولي في الإستمرار داخل القلعة البيضاء خاصةً أنه لم يتلقى أي عروض مغرية خلال الفترة الماضية وهو ما قد يجعله يخسر كل شيء.

يُذكر أن عقد أبو جبل ينتهي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الكروي الجاري وهو ما يمنحه الحق في الرحيل لأي فريق في صفقة إنتقال حر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!