عاجل.. مانشستر يونايتد يقترب من الحصول على توقيع أخطبوط عربي

إقترب واحد من حراس المرمى العرب من الأنضمام لفريق الكرة الأول بنادي مانشستر يونايتد الأنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وذلك بعد المستويات المميزة التي يُقدمها مع فريقه خلال الفترة الأخيرة.

ياسين بونو يقترب من الأنضمام لمانشستر يونايتد

ياسين بونو
ياسين بونو

وقالت صحيفة ميرور البريطانية في تقرير لها اليوم الأحد أن الدولي المغربي ياسين بونو حارس مرمى فريق نادي إشبيلية الاسباني بات ضمن قائمة إهتمامات إدارة مانشستر يونايتد الانجليزي للحصول على توقيعه خلال الموسم القادم.

وأضافت الميرور أن النادي الأنجليزي يخطط بالفعل للحصول على خدمات بونو بعد أن خرجت مصادر تؤكد إقتراب رحيل حارس المرمى الأساسي الدولي الاسباني دافيد دي خيا.

وينتهي عقد الأخطبوط الأسباني مع كتيبة رالف رانجنيك بنهاية صيف العام القادم 2023 ويبحث اليونايتد عرضه للبيع حال رفض تجديد عقده وذلك تجنبًا لرحيله مجانًا دون الاستفادة منه ماديًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي الشياطين الحمر يراقبون ياسين بونو خلال الأشهر الماضية في المباريات ويوجهون أنظارهم تجاهه مع مراعاة الوضع التعاقدي له في ناديه الاسباني خاصةً أن عقده مع أبناء أقليم الاندلس ينتهي بنهاية عام 2024 مع توفره على شرط جزائي يمكن لإدارة المانيو تفعيله.

ومن المُنتظر أن يتم حسم صفقة بونو من إشبيلية مقابل دفع 25 مليون جنيه إسترليني لنجد الموسم القادم الحارس الدولي العربي ينضم لصفوف الشياطين الحمر لمساعدتهم على الوصول لمنصات التتويج من جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!