كيروش يستقر علي الظهير الأيمن امام السنغال في تصفيات كأس العالم 2022

استقر المدرب البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر الأول لكرة القدم علي قائد الجبهة اليمني للفراعنة امام منتخب السنغال في ذهاب التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

كيروش يستقر علي الظهير الأيمن امام السنغال

وقرر البرتغالي كيروش الاعتماد علي عمر كمال عبدالواحد لقيادة الظهير الأيمن في مباراة السنغال من أجل الحصول علي ثقة كيروش والدفاع عن عرين المنتخب المصري.

وجاء سبب الدفع بعمر كمال عبدالواحد علي حساب عمر جابر علي الرغم من ضم لاعب بيراميدز إلي قائمة منتخب مصر من جديد، وتألق عمر كمال في الفترة الأخيرة رفقة فريق فيوتشر بالإضافة إلي التألق مع الفراعنة في بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة الكاميرون 2022 والتي حقق فيها السنغال الفوز في النهائي بنتيجة 4-2.

واضطر كيروش للدفع بعمر كمال في البطولة الأفريقية بعد إصابة أكرم توفيق نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالرباط الصليبي في أول مباراة للفراعنة ضد نيجيريا، كما تعرض محمد هاني للإصابة مع المارد الأحمر امام المريخ السوداني في دوري ابطال افريقيا.

ويسعي الفراعنة من تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب من اجل الأريحية في مباراة الإياب يوم التاسعة والعشرون من شهر مارس الجاري في داكار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!