كيروش يُعلن عن قائمة منتخب مصر لمواجهتي السنغال في الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم

يترقب الآن كل عشاق ومحبي المنتخب المصري الدور الفاصل والمصيري في تحديد المتأهلين من المرحلة الأخيرة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، وقد أوقعت القرعة المنتخب المصري في صدام ناري مع المنتخب السنغالي في مواجهتين من العيار الثقيل، مواجهة الذهاب ستكون في مصر بتاريخ 25 مارس الجاري، وفي يوم 29 مارس ستكون مواجهة الإياب في السنغال.

وكشف البرتغالي “كارلوس كيروش”، المدير الفني للمنتخب المصري عن قائمة منتخب مصر النهائية التي ستخوض مواجهتي السنغال في المرحلة الفاصلة.

قائمة منتخب مصر لمواجهتي السنغال

وشهدت القائمة انضمام ياسر إبراهيم ومجدي قفشة ودونجا وعمر جابر، بعدما غابوا عن قائمة الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بالكاميرون، والتي وصل فيها المنتخب للمباراة النهائية لكن خسر اللقب لمصلحة المنتخب السنغالي بركلات الترجيح.

ويغيب عن القائمة “محمد شريف – مهند لاشين – محمد حمدي – محمود جاد – إبراهيم عادل” لأسباب فنية على الرغم من تواجدهم مع المنتخب في بطولة إفريقيا، وغياب عبد الله السعيد بسبب إعتزاله اللعب دوليا.

أما عن الثلاثي “أكرم توفيق – رمضان صبحي – أحمد حجازي” فغيابهم بداعي الإصابة، وإليكم القائمة النهاية للمنتخب المصري:

حراسة المرمى:محمد الشناوي – محمد أبو جبل – محمد صبحي.

الدفاع: عمر جابر – عمر كمال عبد الواحد – محمود علاء – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – محمود حمدي الونش – أحمد فتوح – أيمن أشرف.

الوسط: حمدي فتحي – نبيل عماد دونجا – محمد النني – عمرو السولية – إمام عاشور – محمد مجدي قفشة.

الهجوم: محمد صلاح – محمود حسن تريزيجيه – مصطفى محمد – عمر مرموش – أحمد سيد زيزو – مروان حمدي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!