ليفربول والسيتي.. قرعة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي تسفر عن مواجهات نارية

أسفرت قرعة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لعام 2022 عن مواجهات نارية بين كبيري الدوري الإنجيزي الممتاز، واللذان يتنافسا على صدارة ترتيب البريميرليج، ستشهد الأيام المقبلة مواجهة أخرى بينهما على لقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

نتائج قرعة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

وأجريت مساء اليوم الأحد قرعة الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي، بمشاركة أندية مانشستر سيتي وتشيلسي وكريستال بالاس وليفربول، وأسفرت عن موجهة نارية تجمع مانشستر سيتي وليفربول.

وضرب ليفربول موعدًا مع مانشستر سيتي بعدما تمكن من الفوز على نوتنجهام فورست بهدف وحيد دون رد، في المقابل تأهل السيتي على حساب ساوثهامبتون بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وستكون مباراة مانسشتر سيتي وليفربول في الكأس، عقب مباراتهما معًا بالدوري بستة أيام فقط، حيث سيتنافس الفريقان على بطولتين في أسبوع واحد، حيث يعتبر البعض مباراة الدوري ستكون حاسمة لترتيب الدوري.

وعلى الجانب الآخر، سيلتقي تشيلسي، الذي تأهل على حساب ميدلزبره بهدفين دون ردـ، أمام فريق كريستال بالاس، الذي تأهل على حساب إيفرتون بعد الفوز برباعية نظيفة.

مواعيد مباريات نصف النهائي

ومن المقرر أن تقام مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بومي 16 و17 أبريل المقبل، ولم يتم تحديد توقيت المباراتين بعد، على أن يتم تحديدها في وقت لاحق.

ويستضيف ملعب “ويمبلي” التاريخي بالعاصمة الإنجليزية لندن، مباراتي نصف النهائي منتصف الشهر المقبل، وكذلك مباراة النهائي التي تجمع الفائزان من مواجهتي نصف النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!