موقف محمد صلاح من مواجهتي السنغال في الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم بعد إصابته في مباراة ليفربول وبرايتون

تعرض النجم المصري محمد صلاح لإصابة تبدو خفيفة وسهلة لكن حتى الآن لا يوجد دليل قاطع على ماهيتها وطبيعة الإصابة ومدة الغياب من عدمها، وكان صلاح قد سجل الهدف الثاني لمباراة ليفربول في شباك برايتون يوم السبت الماضي من ركلة جزاء وبعدها خرج كتبديل بعد الهدف مباشرة، وظهر للجميع أنها إصابة خفيفة ودار حديثا بينه وبين المدرب يورجن كلوب حول الإصابة.

حقيقة إصابة محمد صلاح

وجاء في جريدة “ميرور” البريطانية بأن الأسطورة الإنجليزية مايكيل أوين صرح: “بعدما سجل صلاح ركلة الجزاء، تحدث مع قائده جوردان هندرسون بأنه لديه مشكلة في ساقه، وقد صوب ركلة الجزاء بقدمه المصابة”.

وتابع: “في العادة لا يغادر صلاح الملعب طالما هناك فرصة لتسجيل المزيد من الأهداف، وعلى ما يبدو أن الإصابة ليست بالبسيطة أو السهلة، لأنها تسببت في خروجه اضطراريا”.

وأكمل أوين: مثل تلك الإصابات من الصعب توقعها ومعرفة مدة الغياب بسببها، فهي قد تتحسن ما بين عشية أو ضحاها، وقد تسوء أيضا ما بين اليوم والليلة”.

واختتم حديثه قائلا: “مباراة ليفربول المُقبلة صعبة للغاية فستكون أمام أرسنال، وهي هامة ومصيرية في بطولة الدوري، وبكل تأكيد سيرغب كلوب في أن يكون محمد صلاح جاهزا وحاضرا في تلك القمة أو أي مباراة، غياب محمد صلاح عن أي مباراة لليفربول يعد ضربة قوية للريدز”.

موقف محمد صلاح من مواجهتي السنغال

وبالنظر للأوضاع الراهنة لا يُمكن الجزم بشيء، الكل في انتظار التقرير النهائي من طبيب ليفربول عن إصابة محمد صلاح، لكن بنسبة كبيرة للغاية لن تكون الإصابة بالخطيرة أو الطويلة في مدة الغياب، وربما يكون صلاح جاهزا لمباراة أرسنال المقبلة في الدوري لكن من على مقاعد البدلاء.

وسيلتقي المنتخب المصري مع نظيره السنغالي في الدور الفاصل والمؤهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022، ستكون مباراة الذهاب في القاهرة بتاريخ 25 مارس الجاري، والإياب في السنغال بتاريخ 29 مارس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!