نجم ليفربول ينقلب على الفريق ويطلب الرحيل خلال الميركاتو الصيفي

كشفت التقارير الصحفية منذ قليل عن رغبة أحد لاعبي نادي ليفربول الإنجليزي في الرحيل عن صفوف الريدز بحلول موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

وفقاً لما كشفت عنه شبكة “فوتبول إنسايدر” الإنجليزية في تقاريرها، فإن مهاجم نادي ليفربول، البلجيكي ديفوك أوريجي، قد أبلغ مجلس إدارة الريدز برغبته في الرحيل عن قلاع الـ أنفيلد.

ورجحت التقارير سبب رغبة البلجيكي في الرحيل إلى تفضيل يورجن كلوب، المدير الفني لـ فريق ليفربول الإنجليزي، لـ خيار إشراك البرتغالي لويس دياز بدلاً من أوريجي.

وعلى الرغم من أن أوريجي يمتلك عقدًا مع ناديه الحالي حتى صيف 2024، إلا أنه من المتوقع أن تنفذ إدارة ليفربول مطلب اللاعب وتسمح برحيله عن صفوف الفريق.

وفي هذا الصدد، كشفت التقارير الصحفية بأن البلجيكي صاحب الـ26 على رادار فريق ميلان الإيطالي، بل وأكدت التقارير الصحفية على  انعقاد إجتماع بين ممثلي الروسونيري ووكلاء ديفوك أوريجي، بالأيام الماضية.

وعلى صعيد أخر، تحقق كتيبة يورجن كلوب مستويات مبهرة وملحوظة بالفترة الأخيرة، حيث يتنظر الريدز فرصة سقوط فريق مانشستر سيتي في مواجهته المقبلة من أجل أن يحل محله بترتيب البريميرليج، وذلك بعد أن تمكن فريق ليفربول من احتلال وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 69 نقطة، أي بفارق نقطة واحدة فقط عن السيتي الذي يحتل صدارة الترتيب برصيد 70 نقطة.

جدير بالذكر أن يلتقي فريق ليفربول بنظيره نوتينغهام فورست، مساء اليوم، وذلك ضمن مجريات الدور الربع نهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!