“الإحباط يغزو الملامح”.. نهى نبيل تكشف عن جنس مولودها الرابع

أقامت الفاشونيستا الكويتية المشهورة نهى نبيل خلال الساعات القليلة الماضية حفل كبير من أجل الكشف عن جنس المولود الرابع لها حضره محبيها وأصدقائها المقربين بالإضافة إلى الأهل والأقارب.

نهى نبيل تكشف عن جنس مولودها الجديد

وعبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي سناب شات شاركت نهى نبيل متابعيها الكثير من الصور بالإضافة إلى مقاطع الفيديو من حفل الكشف عن جنس المولود والذي تم إقامته في حديقة منزلها.

وفي إحدى الفيديوهات ظهرت نهى وهي تقوم بالإعداد وتجهيز حفلة معرفة جنس المولود وإرتدت فستان باللون الأزرق واللون الوردي الجميل ووقفت بجوار البالونات وإحتضنت بطنها لكلتا اليدين.

وتفاجئ الجميع وقتها بالدخان والشرائط الزرقاء التي تتطاير من فوقها وهو ما يدل على أن الجنين في بطنها ولد وسط فرحة جميع المتواجدين الذين قدموا لها المباركات والتهاني داعين من الله عز وجل أن يقف إلى جوارها لحين إتمام الولادة بخير.

من هي نهى نبيل ؟

نهى نبيل شاعرة ومدونة كويتية مصرية الأصل تعد واحدة من أبرز الشخصيات في مجال التواصل الإجتماعي والفاشون بدولة الكويت ونجحت في الإلتحا بالعمل الإعلامي قبل ثلاثين عامًا وبالتحديد في العام 1992 ويتابعها ملايين المتابعين عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة حيث تقوم بتقديم النصائح وتوضيح أبرز صيحات الموضة العالمية.

الفاشونيستا الكويتية نهى نبيل
الفاشونيستا الكويتية نهى نبيل
الفاشونيستا الكويتية نهى نبيل
الفاشونيستا الكويتية نهى نبيل
الفاشونيستا الكويتية نهى نبيل
الفاشونيستا الكويتية نهى نبيل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!