عاجل.. برشلونة يتعاقد رسميًا مع نجم الدوري الإيطالي ليصبح أولي صفقات الصيف

انهي إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة التعاقد مع نجم الدوري الإيطالي بشكل رسمي وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق في الفترة الحالية وتقديم مستويات جيدة رفقة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب الفريق الذي يقدم حتي الآن اداء كبير رفقة البلوجرانا.

برشلونة يتعاقد رسميًا مع نجم الدوري الإيطالي

واجتاز الإيفواري فرانك كيسي لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان الإيطالي الفحوصات الطبية الرسمية من أجل التمهيد للانتقال إلي صفوف فريق برشلونة في الصيف المقبل وخلال فترة الانتقالات القادمة في يونيو.

وبحسب الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو فإن برشلونة قد انهي اتمام التعاقد مع فرانك كيسي من أجل تدعيم مركز خط الوسط بشكل كبير وجاء سبب التعاقد بسبب رغبة المدرب تشافي بالحصول علي خدمات اللاعب الدولي الإيفواري بسبب مركزه الجيد مع الفريق.

وأكد رومانو أن فرانك كيسي قد وقع مع فريق برشلونة حتي عام 2026 وانتقل إلي صفوفه في صفقة انتقال حر وبشكل مجاني بعد نهاية عقده مع الفريق الإيطالي ميلان، وسوف يحصل اللاعب علي راتب بقيمة 6.5 مليون يورو بالإضافة إلي متغييرات الصفقة وأن اللاعب قد اجتاز بالفعل الكشف الطبي له وأصبح لاعب بشكل رسمي للفريق ويتبقي إعلان فريق برشلونة فقط.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!