عاجل.. تشافي يتلقى ضربة ثنائية من نجمي الفريق رغم الفوز بالكلاسيكو

تلقى تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ضربة ثنائية من نجمي البلوجرانا بالرغم من الفوز على ريال مدريد في الكلاسيكو الماضي برباعية نظيفة، حيث رفض ثنائي الفريق تمديد تعاقدهم مع الفريق الكتالوني بسبب المقابل المادي الضعيف.

ثنائي برشلونة لن يجددا عقديهما

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية، عن صدمة قوية داخل فريق برشلونة الإسباني، بعد أن رفض الأوروجوياني رونالد آراوخو والإسباني الشاب جافي، تجديد عقديهما مع الفريق الأول للبلوجرانا بسبب المقابل المادي الضعيف الذي عرضه عليهما الرئيس خوان لابورتا.

اقرأ أيضًا:

برشلونة يتعاقد رسميًا مع نجم الدوري الإيطالي ليصبح أولي صفقات الصيف.

“تمهيدًا لرحيل ديمبلي”.. برشلونة يقترب من التعاقد مع جناح عملاق الدوري الإنجليزي.

وتلقى رونالد آراوخو إهتمام كبير من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، على رأسهم مانشستر يونايتد وتشيلسي، حيث أظهر الدولي الأوروجوياني رغبته في الرحيل منذ الصيف الماضي، عندما رفض أيضًا عرض تجديد عقده وفضل البقاء حتى نهاية عقده ومن ثم الرحيل.

فيما يعد جافي أحد أهم الواهب الشابه في خط الوسط في الوقت الحالي، وحسب التقارير الصحفية، نادي ليفربول الإنجليزي مهتم للغاية بالتعاقد مع جافي لخلافة القائد جوردان هندرسون، في ظل تقدم الأخير في العمر.

وينتهي عقد ثنائي البلوجرانا في نهاية الموسم المقبل 2022-2023، حيث يحق لهما التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل، ومن ثم الرحيل بنهاية الموسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!