موعد مباراة السعودية ضد الصين في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الآسيوية والعربية في كل مكان من أجل معرفة تلك موعد المباراة الهامة والمنتظرة مع قرب نهاية التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

موعد مباراة السعودية والصين

أعلن الإتحاد الآسيوي لكرة القدم إقامة مباراة منتخب السعودية الأول لكرة القدم ضد الصين يوم الخميس الموافق الرابع والعشرون من شهر مارس الجاري ضمن الجولة التاسعة من المجموعة الثانية من منافسات دور المجموعات من تصفيات آسيا المؤهلة لفعاليات كأس العالم فيفا قطر 2022، في المباراة التي سوف تجمعها ملعب استاد نادي الشارقة.

كما أعلن الإتحاد الآسيوي لكرة القدم إقامة مباراة السعودية والصين في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، علي أن تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت دولة الإمارات، وأخيرًا تقام في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت دولة قطر ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والصين

ويعتبر الناقل الحصري والوحيد لمباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم هي قناة SSC السعودية لنقل فعاليات البطولة بشكل مجاني في الشرق الأوسط، كما ستنقل المباراة عبر قناة الرابعة العراقية، كما اعلنت شبكة القنوات السعودية تولي المعلق الرياضي الكبير السعودي فهد العتيبي التعليق علي تلك المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!