موعد مباراة ليفربول ضد إنتر ميلان liverpool vs inter milan في إياب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تتجه أنظار محبي وعشاق ليفربول الإنجليزي في الوقت الحالي لمباراة الفريق المقبلة، والتي ستكون في الإستحقاق الأوروبي، حينما يواجهون فريق إنتر ميلان الإيطالي في مباراة الإياب من دور الستة عشر بمسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي يدخلها الريدز من أجل تأكيد الصعود لربع النهائي.

موعد مباراة ليفربول ضد إنتر ميلان والقنوات الناقلة

ويفتتح ملعب آنفيلد رود أبوابه ليحتضن لقاء هام ومُرتقب بقوة من الكثير على هامش منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، حينما ينزل فريق إنتر ميلان بقيادة مدربه الإيطالي “سيموني إنزاجي” ضيفا ثقيلا على فريق ليفربول بقيادة مدربه الألماني “يورجن كلوب”.

وموعدنا مع مواجهة ليفربول وإنتر ميلان يوم الثلاثاء القادم بتاريخ 8 مارس 2022، والتي ستشاهدونها بشكل مباشر وحصري عبر شاشة قناة beIN SPORTS Premium 1 HD القطرية المشفرة، مع آداء ووصف صوتي للمعلق الرياضي الجزائري الشهير “حفيظ الدراجي”.

وسيعطي حكم المواجهة صافرته ليعلن بداية أحداث المباراة بحلول الساعة:

  • التاسعة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.
  • العاشرة مساءا بتوقيت مصر وليبيا والسودان.
  • الحادية عشر مساءا بتوقيت قطر والسعودية والعراق.
  • الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات وعمان.

نتيجة مباراة الذهاب بين إنتر ميلان وليفربول

وقد التقى الفريقان بتاريخ 16 فبراير 2021 في مباراة الذهاب بإيطاليا وتحديدا على ستاد جوزيبي مياتزا، لكن الفوز كان من نصيب الضيوف “ليفربول” على أصحاب الأرض “إنتر ميلان” بهدفين دون رد حملا توقيع كلا من البرازيلي روبيرتو فيرمينو، والمصري محمد صلاح.

ويدخل الريدز اللقاء وهم قادمون من انتصار ثمين وهام في الدوري الإنجليزي يوم السبت الماضي على وست هام يونايتد بهدف نظيف للسنغالي ساديو ماني، في حين حقق الإنتر فوزا كبيرا في الدوري الإيطالي على فريق ساليرنتانيا بخماسية نظيفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!