نتيجة مباراة برشلونة ضد جالطة سراي barcelona vs galatasaray الخميس 2022/3/17

تمكن برشلونة من تحقيق الصعود إلى ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي بعدما حققا فوزا مثيرا على جالطة سراي بهدفين مقابل هدف في قلب ملعبهم وبين جماهيرهم.

تتجه أنظار الجميع في الوقت الراهن صوب قمة الدوري الأوروبي، حينما ينزل فريق برشلونة الإسباني ضيفا ثقيلا على فريق جالطة سراي التركي في إياب دور الستة عشر اليوم الخميس بتاريخ السابع عشر من شهر مارس الجاري لعام 2022، في مباراة سيحتضنها ستاد نيف في إسطنبول.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف على ملعب الكامب نو، ليكون الحسم في معركة الإياب اليوم بالفوز ولا بديل عن الفوز لأي من الفريقين، التعادل بأي نتيجة يعني التوجه إلى الأشواط الإضافية ومن بعدها ركلات الترجيح.

مباراة برشلونة ضد جالطة سراي اليوم

ويحل البرسا بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز ضيفا ثقيلا للغاية وغير مرحبا به على فريق جالطة سراي تحت قيادة مدربه دومينيك تورنت اليوم الخميس 2022/3/17، حيث يُطلق حكم اللقاء صافرته معلنا عن بداية أحداث المباراة بحلول الساعة:

  • السابعة إلا ربع مساءا حسب توقيت المغرب وتونس والجزائر.
  • الثامنة إلا ربع مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية.
  • التاسعة إلا ربع مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • العاشرة إلا ربع مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وجالطة سراي اليوم

وكما يعلم الجميع فإن مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لكافة مباريات بطولة الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومن جانبها فقد أعلنت عن نقل مجريات وأحداث مباراة برشلونة وجالطة سراي اليوم عبر شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium مباشرة وحصريا وبتعليق صوتي للمعلق الرياضي الشهير “حسن العيدروس”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!