نتيجة مباراة برشلونة وجالطة سراي barcelona vs galatasaray  الخميس 2022/3/10

وانتهت مباراة برشلونة مع ضيفه جالطة سراي التركي بالتعادل السلبي في المباراة الأولى بدور الستة عشر من الدوري الأوروبي، ليكون الحسم في مباراة الإياب بإسطنبول.

تُسلط الأضواء في الوقت الحالي على قمة الدوري الأوروبي، حيث ينزل فريق جالطة سراي التركي ضيفا ثقيلا على نظيره فريق برشلونة الإسباني في ذهاب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي، في مباراة سيحتضنها ستاد كامب نو في ضيافة البرسا، على أن تكون مباراة الإياب في ضيافة الفريق التركي.

مباراة برشلونة وجالطة سراي اليوم

ويسعى البرسا بقوته الضاربة لتحقيق فوز كبير ومُريح قبل مواجهة الإياب، مستغلا عاملي الأرض والجمهور للضغط على الضيف “جالطة سراي”، لكن الفريق التركي سيلعب بقوة من أجل تفادي الهزيمة وسيلتزم بإحكام الدفاع ومحاولة خطف هدف من الهجمات المرتدة إن سنحت الفرصة.

ويلتقي الفريقان اليوم الخميس بتاريخ العاشر من شهر مارس الجاري لعام 2022، وستكون منقولة بشكل حصري ومباشر من خلال شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق وآداء صوتي للمعلق الرياضي رؤوف خليف.

وستنطلق صافرة بداية أحداث مواجهة برشلونة أمام جالطة سراي في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، أي في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر والسودان وليبيا، بينما في تمام الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية وقطر والعراق، لكن في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت عمان والإمارات.

تشكيلة برشلونة الرسمية ضد جالطة سراي

وأعلن المدرب الإسباني “تشافي هيرنانديز” عن التشكيل الرسمي للبرسا في القمة اليوم أمام جالطة سراي، وجاء على النحو التالي:

  • مارك أندريه تير شتيجن في حراسة المرمى.
  • رباعي الدفاع: جوردي ألبا .. رونالد أراوخو .. إريك جارسيا .. سيرجينيو ديست
  • وسط الميدان: نيكولاس جونزاليس .. فرينكي دي يونج .. بيدري
  • خط الهجوم: آداما تراوري .. فيران توريس .. ممفيس ديباي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!