إعادة أو تأهل الفراعنة.. اتحاد الكرة يتقدم بشكوى للفيفا بسبب مباراة مصر والسنغال

طالب الاتحاد المصري لكرة القدم بإعادة مباراة منتخب مصر أمام السنغال في تصفيات كأس العالم 2022، حيث تقدم بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بسبب الأحداث التي واجهها الفراعنة بداية من وصول البعثة للعاصمة داكار التي استضافت مباراة العودة أمام بطل أفريقيا.

اتحاد الكرة يطالب الفيفا بإعادة مباراة مصر والسنغال

وكشفت تقارير صحفية أن الاتحاد المصري لكرة القدم قام بتصعيد الأمور للفيفا بسبب الأحداث التي شهدها ملعب اللقاء من شغب الجمهور السنغالي بالأمس واللافتات العنصرية بجانب استخدام الليزر بشكل مبالغ فيه، وإلقاء مجموعة من الحجارة وزجاجات المياة على لاعبي الفراعنة خلال اللقاء.

وأكد عضو اتحاد الكرة أن المنتخب الوطني لن يترك حقه يذهب هباءً وسيتم تقديم ملف كامل بالأدلة الواضحة على ما حدث خلال مباراة مصر والسنغال في إياب الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم فيفا قطر 2022.

وسبق للجبلاية تقديم شوى قبل انطلاق المباراة يوم أمس بسبب الأحداث المؤسفة التي شهدتها البعثة من تعدي جمهور السنغال على الجمهور المصري الذي كان حاضرًا للملعب، بجانب تأخير وصول اللاعبين بعد المعوقات الكثيرة خلال الرحلة.

وينتظر اتحاد الكرة رد الفيفا على مطالبهم بإعادة مباراة الإياب أمام السنغال، أو احتساب الفراعنة متأهلين لنهائيات المونديال بسبب الأوضاع الصعبة التي عاشها المنتخب الوطني ولعبه للمباراة خلال ظروف ليست صالحة لكرة القدم على الإطلاق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!