“الفاشل أهو”.. جماهير باريس سان جيرمان تفتح النار على نيمار بعد ثلاثية موناكو المذلة

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الأحد هزيمة مذلة على يد مضيفه فريق نادي موناكو بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في الموقعة التي جمعت بينهما لحساب مباريات الدوري.

جماهير باريس سان جيرمان تفتح النار على نيمار

وعلى الرغم من مشاركة الثنائي الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي إلا أن كلاهما لم ينجح في صناعة الفارق ومساعدة فريقه في النجاه من الخسارة المدوية.

وعلى الرغم من أن العملاق الباريسي يتصدر ترتيب الدوري الفرنسي بفارق مريح عن صاحب المركز الثاني لكن الأمور لم تسير كما هو مخطط له بعد أن ودع رفقاء ليونيل ميسي دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد فيما خرج الفريق من كأس فرنسا.

وعلى الفور وفي أول رد فعل من الجماهير الباريسية التي تواجدت في المدرجات تم توجيه انتقادات لاذعة للدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي لم يقدم الأداء المنتظر منه على الرغم من أنه الصفقة الأغلى في التاريخ بعد أن إنضم من برشلونة مقابل 222 مليون يورو.

وتوضح الأرقام أن الجماهير محقه في إنتقادها للنجم الدولي البرازيلي الذي بات من الواضح ان تواجده في الملعب بات يضر بالفريق على مستوى الأداء وهو ما يجعل النتائج تخرج بمثل هذه الصورة كونه خاض 21 مباراة لم ينجح سوى في تسجيل خمسة أهداف وصنع مثلهم وهي حصيله ضعيفة للغاية.

وبالنظر إلى النتائج التي حققها الفريق في وجود نيمار نجد أن النادي الباريسي تلقى ستة هزائم وتعادل في ثلاثة مناسبات وحقق إثني عشر فوزًا والغريب أن كتيبة بوكتينيو لم تخسر في أي مواجهة غاب عنها البرازيلي للإصابة أو الإيقاف في الدوري أو دوري أبطال أوروبا وتمكن رفقاء ليونيل ميسي من تحقيق 14 انتصار خلال 20 مباراة غاب عنها نيمار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!