القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والوداد الجمعة 2022/3/11 في دوري أبطال إفريقيا

يتزين ستاد القاهرة الدولي ليحتضن قمة النار والدمار في دوري أبطال إفريقيا، الزمالك المصري بقيادة مدربه الجديد، البرتغالي جوسفالدو فيريرا يستقبل فريق الوداد الرياضي المغربي تحت قيادة مدربه وليد الركراكي على هامش مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري الأبطال، والتي سنشهدها يوم غد الجمعة بتاريخ الحادي عشر من شهر مارس الجاري لعام 2022.

موعد مباراة الزمالك والوداد

وستنطلق صافرة بداية أحداث المباراة بحلول الساعة:

  • الخامسة مساءا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.
  • السادسة مساءا بتوقيت مصر وليبيا والسودان.
  • السابعة مساءا بتوقيت السعودية وقطر.
  • الثامنة مساءا بتوقيت الإمارات وعمان.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والوداد

ولكل عشاق ومحبي الفارس الأبيض في مصر، يمكنكم بكل سهولة مشاهدة المباراة مجانا ومباشرة عبر قناة تايم سبورتس المصرية عبر البث الأرضي بتعليق صوتي للمعلق حاتم بطيشة.

لكن كالعادة يمكنكم مشاهدة المباراة من خلال شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية المُشفرة، وتحديدا عبر شاشة قناة beIN Sports 3 بتعليق عصام الشوالي.

ويتواجد الزمالك والوداد في المجموعة الرابعة بدوري الأبطال، الوداد يحل ثانيا في جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، في حين يأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد نقطتين فقط.

وقد تواجه الفريقان في الجولة الثالثة من دور المجموعات بتاريخ 26 فبراير 2022 على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، وكان الفوز من نصيب الوداد على ضيفه الزمالك بثلاثية مقابل هدف وحيد.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد الوداد

وبالتأكيد من الصعب توقع اختيارات المدرب البرتغالي فيريرا، خاصة وأنها أول مباراة له مع الفريق، لكن من المرجح وبنسبة كبيرة أن يكون تشكيل الفارس الأبيض كما يلي:

محمد أبو جبل – حمزة المثلوثي – محمود الونش – محمود علاء – أحمد فتوح – إمام عاشور – روقا – أحمد سيد زيزو – شيكالابا – أشرف بن شرقي – سيف الدين الجزيري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!