القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ومقدونيا الشمالية في تصفيات كأس العالم 2022

تحظى القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ومقدونيا الشمالية في تصفيات كأس العالم، باهتمام متتبعي كرة القدم الأوروبية والعالمية، حيث يلتقي المنتخبين في الملحق النهائي المؤهل لمونديال قطر القادم، بعدما تمكن المنتخب البرتغالي من تخطي عقبة تركيا، والمنتخب المقدوني من تخطي عقبة إيطاليا.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ومقدونيا

وتنقل قناة “beIN Sports 1 HD Premium” مباراة البرتغال ومقدونيا الشمالية المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء الموافق 29 مارس 2022، عند تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم فيفا قطر 2022.

وأعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس عبر الموقع الرسمي، تعيين المعلق التونسي الكبير عصام الشوالي معلقًا على أحداث المواجهة المنتظرة مساء اليوم.

مباراة البرتغال ومقدونيا الشمالية

وتمكن منتخب البرتغال من تخطي منتخب تركيا في الدور الأول من الملحق، حيث انتهت المباارة بفوزه كتيبة فيرناندو سانتوس بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة فشل كريستيانو رونالدو في وضع بصمته خلالها.

وعلى الجانب الآخر، أحدث منتخب مقدونيا الشمالية مفجأة من العيار الثقيل بعد فوزه على إيطاليا بهدف نظيف، ليتأهل للملحق النهائي الذي يبحث من خلاله عن أول تواجد في نهائيات كأس العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!