القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان real madrid vs psg الأربعاء 9 مارس 2022

تتجه أنظار الجميع في الوقت الحالي صوب قمة دوري أبطال أوروبا، والتي يترقبها كافة عشاق ومحبي الساحرة المستديرة حول العالم، حينما يحل فريق باريس سان جيرمان بقيادة مدربه ماوريسيو بوتشيتشينو ضيفا ثقيلا على فريق ريال مدريد تحت قيادة مدربه كارلو أنشيلوتي في مباراة الإياب من دور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي سيحتضنها ملعب سانتياجو برنابيو معقل النادي الملكي في العاصمة الإسبانية مدريد.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

وتعد مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لكافة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومن جانبها فقد كشفت عن تخصيص قناتي “beIN Sports 1 Premium – beIN 4K” لنقل قمة دوري الأبطال بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان بشكل حصري ومباشر وبتعليق صوتي للمعلق الرياضي الشهير “جواد بده”.

ويسعى النادي الملكي بكل ما يملك من قوة متسلحا بتاريخه العريق وجماهيره التي ستحضر بكافة استيعاب الملعب من أجل مؤازرة الفريق ليحقق الفوز والصعود على حساب العملاق الفرنسي، لكن على الجانب الآخر فإن الضيف ثقيل للغاية، ميسي ورفاقه لن يفرطوا في بطاقة الصعود بسهولة، وستكون موقعة صعبة ونارية للغاية ومن الصعب تكهن هوية الفريق الفائز والمتأهل للدور المقبل.

موعد مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان

ويلتقي الفريقان غدا الأربعاء بتاريخ التاسع من شهر مارس الجاري لعام 2022، على أن تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.
  • العاشرة مساءا بتوقيت مصر وليبيا والسودان.
  • الحادية عشر مساءا بتوقيت قطر والسعودية.
  • الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت عمان والإمارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!