“بديلًا لبدر بانون”.. الأهلي يقترب من الحصول على توقيع مدافع منتخب العراق

أفادت بعض المصادر الصحفية الصادرة من العاصمة المصرية القاهرة اليوم الثلاثاء عن إقتراب فريق الكرة الأول بنادي الاهلي من الحصول على توقيع واحد من أبرز اللاعبين العراقيين للإنضمام لصفوف القلعة الحمراء إعتبارًا من الموسم الكروي القادم 2022-2023.

سعد ناطق مدافع منتخب العراق يقترب من النادي الأهلي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر كشف وليد المرشدي وكيل أعمال مدافع نادي الشرطة العراقي اللاعب سعد ناطق عن ترحيب موكله بإرتداء قميص النادي الأهلي خلال الموسم المقبل.

وبالبحث عن السيرة الذاتية الخاصة باللاعب تبين أنه من مواليد العام 1994 ويبلغ من العمر ثمانية وعشرين عامًا ومثل المنتخب العراقي منذ العام 2011 اي تبلغ مسيرته الدولية 11 عامًا.

وفي تصريحات تلفزيونية أدلى بها لبرنامج جمهور الثالثة الذي يُقدمه الإعلامي إبراهيم فايق عبر قناة أون تايم سبورت 2 قال وليد المرشدي أنه قام بعرض سعد ناطق على أمير توفيق وفي إنتظار الموافقة الرسمية من جانب إدارة الأهلي”.

وأضاف :” اللاعب ملتزم بعقد مع ناديه الشرطة العراقي مع وجود بند في العقد يسمح له بالرحيل مجانًا حال وصول أي من العروض الخارجية”.

سعد ناطق
سعد ناطق

وتابع أنه سبق وأن عرض اللاعب على النادي الأهلي بعد إصابة الدولي المغربي بدر بانون وسيكون مدافع قوي يمكنه تعويض المدافع المصاب مختتمًا بأن سعد ناطق مرحب باللعب في النادي الأهلي”.

يُذكر أن القلعة الحمراء أعلنت غياب الدولي المغربي بدر بانون لمدة شهر ونصف بسبب الإصابة قبل إجراء مزيد من الفحوصات الطبية لتحديد موقفه من التدريبات الجماعية عقب المضاعفات التي شعر بها بعد إصابته بفيروس كورونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!