“بشرى سارة”.. الأهلي يستعيد مدافعه قبل مباراة الهلال السوداني

زف النادي الأهلي بشرى سارة لجماهيرة قبل مباراة الهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا، في المواجهة الحاسمة للتأهل لربع نهائي البطولة التينجح المارد الأحمر في تحقيقها خلال النسختين السابقتين، بعدما اعلن النادي عن عودة مدافعه للتدريبات البدنية بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية.

أحمد نبيل كوكا يعود للتدريبات

وأعلن النادي الأهلي عبر الموقع الرسمي، عن عودة المدافع الشاب أحمد نبيل كوكا للتدريبات مرة أخرى بعد غياب طويل بسبب الإصابة بفيروس كورونا، وم نثم عانى من تداعيات الفيروس لأكثر من شهرين.

وبدأ كوكا تدريبات الجري اليوم على هامش مران الأهلي الجماعي، وذلك ضمن البرنامج التأهيلي للاعب من أجل العدة للمشاركة في المباريات مرة أخرى.

ويستعد الأهلي لمواجهة الهلال السوداني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي ستكو نحاسمة للمتأهل الثاني من المجموعة الأولى، بعدما تأكد تأهل ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

موقف الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

ويتواجد الأهلي في المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط من 5 مباريات، بعدما حقق الفوز في مباراتين وتعادل مباراة وخسر مباراتين، في حين يأتي الهلال ثالثًا برصيد 4 نقاط فقط.

ويحتاج الأهلي للفوز أو التعادل بأي نتيجة لضمان التأهل للدور القادم من دوري أبطال أفريقيا، أما في حالة الخسارة سيودع البطولة بفارق المواجهات المباشرة عن الهلال السوداني بعد التعادل في مباراة الذهاب بالخرطوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!