“بطلب من فيريرا”.. نجم الزمالك يقترب من تجديد عقده مع الفريق

اقترب نجم الفريق الأول بنادي الزمالك لكرة القدم، تجديد عقده مع الفريق بعد طلب من البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني الجديد للفارس الأبيض، الذي جاء خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون الذي تم فسخ تعاقده بالتراضي وتولى قادة الاتفاق السعودي حاليًا، حيث يرى البروفيسور البرتغالي أن الزمالك بحاجة للاعب ويجب تجديد عقده بأي شكل.

نجم الزمالك يقترب من تجديد عقده

وكشفت تقارير صحفية من داخل نادي الزمالك، أن مجلس إدارة الفارس الأبيض برئاسة مرتضى منصور يقترب من تجديد عقد طارق حامد نجم الفريق الأول بالنادي، بعدما أكد جوسفالدو فيريرا على أهمية اللاعب، ورغبته في التواجد داخل النادي، بالرغم من الشائعات التي تؤكد رحيله.

وأكدت المصادر أن النادي اقترب من حل الأزمة التي نشبت بين اللاعب ومجلس الإدارة، بعدما أعلن مرتضى منصور رئيس النادي في وقت سابق أنه لن يجدد عقد اللاعب، وسيتركه يرحل بنهاية الموسم الحالي.

متى ينتهي عقد طارق حامد؟

وينتهي عقد طارق حامد مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي 2021-2022، ولم يتم تجديد العقد حتى الآن ،ويحق له التوقيع مع أي نادٍ بداية من يناير الماضي، ولكن اللاعب لا يزال يفضل تواجده داخل الفارس الأبيض، ويرغب في  زيادة راتبه من أجل التوقيع على عقد جديد.

ويمتلك صاحب الـ 33 عامًا، عروضًا من أندية خليجية، وخاصةً من الدوري السعودي، ولم يقرر بعد مستقبله في الموسم المقبل، حيث ينتظر عرض الزمالك الأخير لتجديد عقده مع زيادة الراتب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!