“بعد رحيله”.. كشف حساب كارلوس كيروش مع منتخب مصر

أعلن كارلوس كيروش المدير الفني البرتغالي رحيله بشكل رسمي عن القيادة الفنية لمنتخب مصر الأول عقب الخسارة أمام السنغال في تصفيات كأس العالم 2022، وفشل التواجد في مونديال قطر القادم، ونستعرض عبر موقعنا “كورة في العارضة” كشف حساب المدرب المخضرم بعد تركه منصب المدير الفني للفراعنة.

كشف حساب كيروش مع مصر

تولى كارلوس كيروش قيادة منتخب مصر الأول في أكتوبر من العام الماضي 2021، خلفًا للمدرب المصري حسام البدري بعد تعادله في مباراة وفوز هزيل في الأخرى خلال أول مباراتين لدور المجموعات من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر، ليتمكن من قيادة الفراعنه لتصدر المجموعة بثلاثة إنتصارات وتعادل وحيد.

وقاد البرتغالي الفراعنة في بطولتي كأس العرب 2021 وخرج من نصف النهائي أمام منتخب تونس بهدف قاتل، وبطولة كأس أمم أفريقيا بالكاميرون 2021 وخسر اللقب بركلات الترجيح في المباراة النهائية أمام السنغال.

وقاد كيروش المنتخب الوطني في 20 مباراة في مختلف المسابقات، حقق خلالها الفوز في 11 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 3 مباريات فقط، قبل أن يرحل عن تدريب الفراعنة خلال عدة أشهر قليلة.

وكانت الخسائر الثلاث التي تلقاها المنتخب تحت قيادته حاسمة بشكل كبير، بعدما خسر أمام تونس وودع بطولة كأس العرب، وخسر أمام نيجيريا في افتتاح بطولة أمم أفريقيا وفقد حظوظ التأهل كمتصدر للمجموعة بجانب الخسارة الأخيرة أمام السنغال وفشل التأهل للمونديال المقبل بقطر 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!