“بفرمان مرتضى”.. الزمالك يتفوق على الأهلي ويحصل على توقيع دينامو منتخب مصر

كشفت بعض المصادر الخاصة المقربة من إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مفاجأة مدوية حدثت خلال الساعات القليلة الماضية تمثلت في حصول القلعة البيضاء على توقيع واحد من أبرز لاعبي منتخب مصر للإنضمام لصفوف حامل لقب الدوري المصري خلال الموسم القادم.

الزمالك يتفوق على الأهلي ويحصل على توقيع مهند لاشين

مهند لاشين
مهند لاشين

وعلم موقع في المدرج من مصادره الخاصة أن مهند لاشين لاعب نادي طلائع الجيش وقع بالفعل على إستمارة رغبة بالأنضمام لصفوف نادي الزمالك خلال فترة الأنتقالات الصيفية القادمة وذلك في إطار تحرك إدارة القلعة البيضاء من أجل تدعيم صفوف الفريق بصفقات نارية للمنافسة على جميع الألقاب الممكنة على المستوى العالمي والمحلي.

وينتظر اللاعب نهاية الموسم من أجل فتح المفاوضات بشكل رسمي بين إدارة نادي الزمالك وإدارة ناديه طلائع الجيش للإتفاق على كافة المبالغ والأموال المطلوب دفعها للحصول على توقيعه بشكل رسمي ويجري بعدها الموافقة على رحيله بواسطة ناديه العسكري.

وسبق وأن تلقى اللاعب صدمة كبيرة بعد أن تم إستبعاده من قائمة المنتخب الوطني التي تستعد لمواجهة المنتخب السنغالي ضمن منافسات الجولة الحاسمة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال فيفا قطر 2022 حيث سيخوض الفراعنة مباراة الذهاب في القاهرة يوم 25 مارس فيما تقام مواجهة الإياب يوم 29 من نفس الشهر بالعاصمة داكار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!